Chritoo، موقع إلكتروني متكامل متخصص في التجارة الإلكترونية ، يوفر جميع الخدمات التي يحتاجها الزبناء 

قصتنا 

في 2020 كانت البداية. قمنا ببرمجة موقع  Chritoo و جعله من أكثر منصات البيع و الشراء الرائدة في المغرب ، ومن هنا بدأ التغيير .استطاع موقع شريتو أن يصنع الفرق في عالم التجارة الإلكترونية و ذلك بتجربتنا الجميلة التي أقر بها كل من تعامل معنا.

إن التطور الكبير الذي يعرفه مجال التجارة الإلكترونية في العالم ألهمنا لإنشاء منصة متكاملة بها كل ما تحتاج إليه لشراء و بيع حاجياتك اليومية ، حيث نوفر لك منتجات متعددة ذات جودة عالية لتختار منها الأفضل وبسعر تنافسي لن تجده في أي مكان أخر. التسوق معنا عملية ممتعة وأمنة. ونوفر لك كل ما تحتاجه من التسهيلات سواء في اختيار المنتج أو في عملية الدفع أو في عملية الشحن , إن الدخول إلى هذا السوق الذي يكبر يوما بعد يوم ليس بالأمر الهين ،  لكن موقع شريتو كان له الفضل في خلق تجربة بيع و شراء رائعة للمستخدمين و ذلك بالاستفادة من التجربة الكبيرة التي راكمها سفراؤنا من جميع أنحاء العالم في مزاولة التجارة الإلكترونية لسنوات عديدة. هذه التجربة التي استطاعت أن تغير حياتهم بشكل كامل ليصبحوا في نظر الملايين من الشباب نجوما وعباقرة في هذا المجال.

مهمتنا

مهمتنا جعل التسوق عبر الانترنت سهل وبسيط للجميع. نحن نؤمن أن التجارة الإلكترونية هي مستقبل التجارة بالمغرب ، وتحريك عجلة الاقتصاد في الحاضر والمستقبل. لذلك، عزمنا أن نبدأ اليوم في تسهيل عملية احتراف البيع و الشراء عبر الأنترنت، و خلق علاقة جميلة بين الموقع و المشتري لتكون الثقة أساس تعاملنا و لضمان سهولة التسوق و التبضع في موقعنا , كما أننا نسهر على تقديم أجود و أرخص المنتجات المتاحة في السوق ,فهمنا الأول و الأخير هو راحة المستعمل و ثقته الدائمة بنا.

تسوق الان 

تصفح متجرنا الان و اقتني منتجاتك القيمة التي ستحتاج كل يوم فقط بنقرة واحدة ,و دع الباقي لنا ,نحن فريق شريتو نواعدك بأن نسهر على راحتك و أمان مقتناياتك حتى تصل إلى بيتك و من المهم أن تعلم أن الدفع يكون بعد استلام منتجاتك و التأكد من جودتها ,مع شريتو يمكنك الان أن تشتري كل ما تريد بنقرة زر واحدة و بمجهود جد بسيط.